sábado, 10 de janeiro de 2015

JULIO IGLESIAS - When You Tell Me That You Love Me

انا اريد ان انادي على النجوم


قبل ظهور الشمس

انا اريد ان اعيش اليوم

الذي لا يموت

انا اريد ان اغير العالم

فقط لأجلك

كل شيء مستحيل

ان اريد ان افعله

انا اريد ان اقترب منك

تحت المطر

انا اريد ان اقبل ابتسامتك

واشعر بالالم

انا اعلم ما الذي جميل
انظر اليك

في عالم الاكاذيب 

انت الحقيقة

وحبيبتي

كل لحظة عندما تلمسني

انا اصبح بطل

انا سأجعلك بمأمن

اينما كنت 

و سأجلب لك

كل شيء تسأل عنه

لاشيء اعلى مني

وانا اشرق مثل شمعة في الظلام

عندما تخبرني بأنك تحبني

انا اريد ان اجعلك ترى

فقط انا ماكنت 

كنت وحيداً
 
وماذا فعلت

انت دخلت حياتي

لإيقاف دموعي

كل شيء سهل الان

انت عندي هنا

وحبيبتي 

وكل لحظة عندما تلمسني

انا اصبح بطل

انا سأجعلك بمأمن

اينما كنت 

و سأجلب لك

كل شيء تسأل عنه

لاشيء اعلى مني


انا اشرق مثل شمعة في الظلام

عندما تخبرني بأنك تحبني

اوووووه

في عالم بدونك 

في عالم بدونك

 انا سأكون دائما بحاجة

بحاجة حبك

لجعلي قوي

وكل لحظة عندما تلمسني

انا اصبح بطل

انا سأجعلك بمأمن

اينما كنت

اينما كنت

و سأجلب لك

كل شيء تسأل عنه

لاشيء اعلى مني

انا اشرق مثل شمعة في الظلام

عندما تخبرني بأنك تحبني

عندما تخبرني بأنك تحبني

انت تحبني

عندما تخبرني بأنك تحبني

Nenhum comentário:

Postar um comentário